Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
نـــادي الكوكــب الريــاضي المراكشــــي
28 août 2008

استمرار النزيف : الصادق غادر فجأة الكوكب

الشوفاني : ماحصل مع احميدة الصادق مجرد خلاف بسيط و ستعود الامور لمجاريها

ما الذي يجري داخل الكوكب المراكشي ؟ أي لعنة حلت ببيت فارس النخيل هذا الموسم ؟ وهل جزاء هذا الفريق ان يلقى عقوق لاعبيه على هذا النحو ؟
كل هذه التساؤلات هي حديث الساعة داخل المدينة الحمراء جراء بعض الإنفالاتات HMIDAالحاصلة وجراء النزيف الحاصل في صفوفه،كان آخرها إقدام اللاعب الخلوق حميدة الصادق الذي كسب تقدير وحب الجماهير المراكشية على خطوة الإنسحاب من تربص الفريق ومن حصة اخيرة بالبيضاء حيث يعسكر الكوكب بعد خلاف حاد في الرؤى و الأفكار مع التونسي الزواغي مدرب الفريق.
و في الوقت الذي ذهب فيه البعض الى تفسير الامر على مناورة من اللاعب لترك الفريق و الالتحاق بالخليج العربي ، فإن محمد الشوفاني عاطفي الكاتب العام للكوكب قال ان ما حصل هو مجرد خلاف بسيط من الممكن ان يتكرر داخل اي فريق وان الصادق سيظل كوكبيا برغم ما صدر عنه، على انه اذا كان حقا يتوفر على عرض محترم فإن الكوكب يرحب به لمناقشته ، مضيفا ان اللاعب يبقى سلوكه مثاليا قبل ما أقدم عليه .  وبخصوص عودة المختاري قال الشوفاني ان الفريق ومكوناته أصفحو عنه بعد تقديمه لاعتذار امام الجميع وتمت مراعاة ظروفه الاجتماعية لتفادي انزال اي عقوبة عليه، على حالة الركادي تبقى معزولة ، إذ ختم الشوفاني انه شخصيا من استقدمه للكوكب وبالتالي ليس سهلا تسريحه هكذا دون تبرير للرأي العام، ،واذا كان الامر يتعلق به فإنه لا مانع بخصوص تفهم وضعه الاجتماعي الجديد، لكن هناك مسالك ينبغي احترامها ولو لعب الركادي سوف نسهل عليه كل شيئ ،إلا انه يتعين عليه اولا الحضور ومناقشتنا بخصوص وضعه.

Publicité
Commentaires
K
KACM= ZRIBA<br /> <br /> KOKAB WLAT ZRIBA
Publicité