موقع ديما كوكـــب

تصاميم عشاق الفريق تاريخ ومسار كلام جرائد حوارات واستجوابات البطولة الوطنية أخبار الفريق ملتميديا الموقع الجماهير المراكشية أغاني الكريزي بويز الصفحة الرئيسية

حوارلجريدة مراكش الإخبارية مع نائب رئيس الكوكب المراكشي يوسف ضهير

حوار مع يوسف ضهير نائب رئيس الكوكب الرياضي المراكشي  لكرة القدم رئيس لجنة الشبان

بطبيعة الحال والحمد لله،  من ضمن إتفاقنا مع الإطار الوطني السيد فتحي جمال هوأن يقوم بشكيل فريق شاب قوي يضم 80في المائة من لاعبي أبناء المدينة .و كما يعرف الجميع عشنا فترات حالكة في الموسمين الماضيين أثرت سلبا على الجميع بفعل نتائج سلبية وكثرة الإنتذابات بلاعبين لم يقدموا ما كنا نطمح إليه .وقررنا هذا الموسم التعويل على أبناء الفريق الشبان مع إنتذاب لاعبين جاهزين وفي مستوى تقديم إضافة للفريق .ولحد الآن نجحنا تقريبا فيما أتفقنا عليه مع السيد المدرب . ونحن راضون على العمل والذي جاء كذلك بتوفير المكتب المسير برئاسة السيد الرئيس رشيد بنرامي  للظروف الملائمة والذي أثمر نتائج  جيدة هذا الموسم . أثلجت صدور جميع محبي الكوكب المراكشي.
تدنى مستوى الفريق في المباريات الأخيرة طرح علامات إستفهام؟
           في مقابلة الدفاع الحسني الجديدي لعبنا أمام فريق ينافس على البطولة ولعبنا مباراة جيدة. بالنسبة لمباراة الفتح الرباطي كنا ننتظر نتيجة الفوز ولكن الفريق لم يكون في المستوى ونفس الأمر ينطبق على مباراة المسيرة واليوم مع المغرب الفاسي الذي أتى من أجل إقتسام النقط وأبان لاعبو الكوكب  عن مستوى نسبيا أحسن من المقابلات الماضية.وهذا لايعني أننا ليس لدينا فريق الذي لعب 27دورة. بدأ الموسم بمستوى جيد ثم  تراكمات التعادلات وعاود الفريق تحقيق إنتصارات متتالية .وسنواصل تحقيق النتائج الإيجابية .

التفاصيـل

Posté par limmoury - Commentaires [0] - Permalien [#] -